الكثير من المدونين يسعون للعمل من وراء المواقع والتدوين اليك بعض النصائح
كيفية اختيار شركة تحسين محركات البحث المناسبة لأخذ عملك إلى الأمام
ليس من السهل على الإطلاق اختيار شركة تحسين محركات البحث جيدة جدًا لمساعدة عملك على النمو. في الأساس ، تقوم جميع هذه الشركات بتسويق خدماتها على أنها الأفضل. ستحتاج إلى مقارنة الخدمات التي يتم تقديمها ومعرفة أفضل شركة للعمل معها. قد يكون هذا معقدًا للغاية ، خاصةً عندما لا تعرف الكثير عن تحسين محرك البحث.
لحسن الحظ ، كلما احتجت إلى اختيار متخصصين ذوي خبرة في تحسين محركات البحث ، فهناك نهج منطقي يمكنك اتباعه. الحيلة هي عدم التسرع في هذه العملية وإلا سينتهي بك الأمر إلى اتخاذ قرار سيء. فقط فكر في الأشياء التالية وهناك احتمال جيد حقًا أن تختاره بشكل صحيح.
تحليل الأداء السابق لوكالة تحسين محركات البحث
يعد هذا أحد أهم الأشياء التي يجب القيام بها عند اختيار شركة تحسين محركات البحث. تريد أن تتأكد من أن شركة تحسين محركات البحث قد قامت بعمل رائع للعملاء السابقين. يمكن أن يساعدك الأداء السابق في التعرف بسرعة على من يجب عليك التفكير فيه ومن يجب عليك تجنبه.
تذكر أنه عندما يختار العملاء خدماتك ، فإنهم ينظرون إلى ما فعلته في الماضي لمعرفة ما إذا كان بإمكانك الوفاء بوعودك. يعمل نفس النهج بالضبط عندما تختار وكالة تحسين محركات البحث.
قم دائمًا بتحليل المحفظة المقدمة و / أو جوائز الصناعة المحتملة و / أو شهادات العملاء و / أو دراسات الحالة.
عندما تنظر إلى النتائج السابقة ، اطلب بعض الأمثلة المحددة ، مثل حملة أو موقع ويب. يجب أن يشمل ذلك تغييرات الترتيب وأكبر قدر ممكن من المعلومات حول كيفية مساعدة شركة تحسين محركات البحث لعملائها.
بعد أن ترى دليلاً على أن الأداء السابق للوكالة جيد ، فقد حان الوقت لتحديد موعد للاستشارة ، ولكن ليس قبل ذلك.
التحدث إلى العملاء الحاليين أو السابقين
يمكنك معرفة الكثير عن تجربة العميل التي تقدمها شركة تحسين محرك البحث عندما تقرأ المقابلات المتعمقة وشهادات العملاء. يتيح لك هذا معرفة نقاط ضعف الوكالة وقوتها. في نفس الوقت ، يمكنك التعرف على الإستراتيجية المستخدمة وعملية إعداد التقارير المستخدمة.
كما هو متوقع ، تميل معلومات الاتصال المتاحة للعملاء الحاليين إلى أن تكون كبيرة حقًا. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يجب عليك الاتصال بثلاثة عملاء حاليين. بعد ذلك ، تريد التواصل مع عدد قليل من العملاء السابقين. يساعدك هذا في معرفة كيفية عمل تحسين محركات البحث الآن وكيف تم ذلك في الماضي. تقدم هذه المراجعة الخارجية لخدمة محرك البحث الكثير من المعلومات التي يمكنك استخدامها للتمييز بين الوكالات المحتملة.
ترتيب الاجتماعات مع وكالات تحسين محركات البحث (SEO) التي تعتبر
هذه هي الخطوة الأخيرة التي يجب عليك اتخاذها وهي أكثر أهمية بكثير مما تعتقد الآن. عندما تختار شركة تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك ، يجب عليك ترتيب اجتماع قبل الموافقة على أي جهة اتصال. يعد الاجتماع الافتراضي أكثر من كافٍ ، كما هو الحال من خلال مؤتمرات الفيديو ، عندما يتعذر عقد اجتماع شخصي عادي. سيساعدك هذا الاجتماع على تحديد ما إذا كانت الشركة جيدة جدًا لك بشكل أفضل.
كلما زادت الأسئلة التي تطرحها ، كان من الأسهل تقييم ما إذا كنت قد عثرت على وكالة تحسين محركات البحث (SEO) التي يمكنها مساعدتك في المضي قدمًا في عملك.
كقاعدة عامة ، كلما شعرت بعدم الارتياح ، عليك تجنب الوكالة. أفضل شركات تحسين محركات البحث هناك هي تلك التي تأخذ الوقت اللازم لمساعدتك والإجابة على جميع الأسئلة التي قد تكون لديكم. إذا شعرت في أي وقت بعدم الارتياح تجاه طريقة معاملتك ، فقد حان الوقت للبحث عن شخص آخر.
Adrian Cruce هو أحد المتخصصين المحليين في تحسين محركات البحث (SEO) من ذوي الخبرة العالية في كانبرا ، مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة في هذا المجال

تعليقات
إرسال تعليق
من فضلك أترك لنا تعليق مناسب وقم بتقييمنا وشكرآ